خدماتنا

الخدمات القانونية

تعد الاستشارة القانونية واحدةً من أهم أنواع الخدمات القانونية المقدمة من قِبل المؤسسات القانونية، والاستشارة القانونية هي رأي مكتوب يقدمه المحامي بناءً على طلبٍ من موكله عند حاجته لرأي قانونيٍّ في مسألةٍ معينةٍ، أو يقوم الموكل بتقديمه لطرفٍ آخر لعقدٍ اتفاقٍ معيّنٍ، وتعد هذه الاستشارة هي الخلاصة القانونية حول موضوعٍ ما دون توضيح المبررات، وتعد الاستشارة القانونية بمثابة عقدٍ بين المستشار القانوني وموكله والطرف الثالث، والذي يحق له الاعتماد عليها دون للتأكد من صحتها، كما يعد المحامي الذي قدم هذه الاستشارة هو المسؤول تجاه الطرف الثالث في حال كانت الاستشارة خاطئةً.

الشركات العقارية ومشاريع البناء

يعد سوق العقارات في الإمارات من أكثر الأسواق حيوية ونشاطاً وهو يشكل رابطا من الروابط المهمة للاقتصاد الإماراتي وترتبط به معظم الشركات والبنوك، والبورصة، والأيدي العاملة والاتصالات والإعلام، مما يجعله بحق العصب الأساسي لسوق العمل. يعمل مكتبنا في هذا السوق من الجانب القانوني والتأسيسي والإداري، بما يحقق البيئة الأمثل لعمل هذه الشركات وما ينشأ عن ذلك من إشكالات تعاقدية وهندسية ومهنية. خبراتنا لامحدودة في هذا المجال من التأسيس إلى بدء الأعمال وصولاً إلى القضايا القانونية، وكل ذلك ضمن بيئة عمل ترضي جميع الأطراف وأولهم عملاؤنا.

المنازعات المصرفية

تتعدد مناحي عمل البنوك ليس فقط في الجانب المالي النقدي وإنما في مجال الاستثمارات الناجحة وفي البورصات وغيرها، وهذا ما يزيد من حاجتها إلى مساندة استشارية وقانونية توضح لها الجوانب المختلفة لأي قضية مالية نقدية أو استثمارية. لقد عمل فريقنا على كل أشكال الدعم هذه في أهم البنوك المحلية، كما قدم الاستشارات حول الشؤون المصرفية والمالية والقانونية في سياق تطوير وتنمية عملها ومنافستها.

تحصيل الديون

لدينا فريق مختص من المحامين الذين يقومون بإجراء المفاوضات بالنيابة عن عملائنا وتقديم الدعاوى باستخدام منهجنا الفعال، ونحن نعمل جاهدين نحو تسوية النزاعات وديا قبل البدء في إجراءات التقاضي، ونؤكد على أمان سجلات موكلينا ونمتلك القدرة الكاملة للتعامل مع المدنيين بفاعلية وذلك بموجب خبراتنا في هذا المجال وإيجاد تسوية ترضي جميع الأطراف.

صياغة العقود والاتفاقيات

يقوم فريقنا بصياغة العقود والاتفاقيات والملاحق والسندات والتسويات ونقل الملكية والائتمان والقروض، إضافة الى ذلك، نقوم بصياغة عقود الإيجارات والرهونات والمبيعات واتفاقيات التوزيع والتحكيم بالإضافة الى توفير الاستشارة القانونية بشأن المسؤولية التعاقدية وقوانين المستهلك وذلك فى جميع المجالات

القانون الجنائي
يضم فريقنا متخصصين يمتلكون الخبرة الطويلة والمتقدمة في الدفاع والمرافعة أمام المحاكم والدوائر الجنائية والحضور مع المتهمين أو المدعيين بالحقوق المدينة / المجنى عليهم وفقا لما يقتضيه الحال وذلك بتوفير كافة الخدمات الضرورية ، بداية من أقسام الشرطة وتحقيقات النيابة العامة وجلسات المحاكمة حتى الانتهاء من القضية بكافة مراحلها سعيا منا لتحقيق أفضل النتائج. يقومون محامونا بالترفع في كافة القضايا الجنائية بكافة مراحلها ودرجاتها أمام المحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف ومحكمة التمييز ، وكذلك أمام المحكمة الاتحادية العليا والمحاكم الاتحادية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك يمكنهم تقديم طلب الافراج المؤقت بكفالة مالية أو شخصية وأيضا الادعاء بالدعوى المدنية امام المحاكم الجزائية لتعويض الموكل / المجني عليه عن الأضرار الناتجة عن الجريمة وذلك بالحصول على التعويض المدني المناسب وتنفيذه. إضافة الى ذلك ،نقوم بتمثيل موكلينا في المجالات التالية:
-جرائم الاعتداء على سلامة الجسم. - جرائم المخدرات. - جرائم الأحداث ومسؤولية المعلمين. -جرائم الرشوة والاعتداء على المال العام. - جرائم انتهاك العرض والماسة للشرف. -جرائم التزوير في المحررات الرسمية والعرفية. - جرائم النصب والأحتيال. -جرائم الصحافة والنشر وتشويه السمعة. - انتهاكات الأجهزة الالكترونية وتأثيرها بالدليل. - مخالفات المرور، السب والقذف. -المسؤولية المشتركة في القتل. -جرائم الاستلاء على مال الغير

Why Outdoor Adventure

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

What You Get

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

Scroll to Top
Verified by MonsterInsights